دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-30

السعايدة لـ "ِرم": انسحبت حرصا على الوضع القانوني لعضوية الزملاء

سليمان ابو خرمة
اوضح نقيب الصحفيين راكان السعايدة في تصريح لـ"رم" ان انسحابه من جلسة اجتماع مجلس النقابة اليوم يعود لعدة اسباب منها رفضه عرض أمر مخالف للقانون والتصويت داخل المجلس.
وأضاف السعايدة أنه لا يعرض للتصويت أمرا بعدما قطع المستشار القانوني للنقابة رأيه القانوني بعدم صلاحية المجلس بتأجيل دفع الرسوم للزملاء عن 31 آذار(مارس)، لذلك ألتزم بالقانون وعدم المشاركة بأمر مخالف للقانون يضع عضوية الزملاء بالهيئة العامة غير المسددين محل شبهات طعن، وبالتالي لم اشارك في التصويت كي لا اسجل على نفسي أنني ساعدت بعمل غير مسبوق بالنقابة.
وبين السعايدة ان الامر يضع النقابة في شبهة مخالفة القانون والامر الثاني انه يضع الصحفيين الذين سيسددون بعد هذا التاريخ بعدم سلامة وصحة عضويتهم من الناحية القانونية والامر الاخر ان الهيئة العامة التي من المفترض ان تعقد اجتماعها الشهر المقبل يمكن ان تطعن فيه بالاجتماع بشكله الكلي ويمكن ان تطعن في اي قرار من قرارات المجلس في الهيئة العامة خلال الاجتماع المقبل وبالتالي ستكون مخالفة المجلس للقانون واستشارة المستشار القانوني ستمكن من الطعن في شرعية اجتماع الهيئة العامة المقبل وما ينتج عنه من قرارات. واضاف السعايدة ان القضية ليست محل للتعاطف او مجال للمجاملة واني مؤتمن كنقيب منتخب ومؤتمن على تطبيق القانون وسلامة وصحة الإجراءات القانونية ولم يسبق للمجلس ان اجل دفع الرسوم في اي عام باستثناء فترة الكورونا عندما كان هنالك اوامر دفاع وفرض حظر جزئي وكلي وايضا اتخذت قرارات بالتأجيل ملزمه واليوم هذا الامر غير موجود مبينا ان الاتكاء على هذا الامر ليس منطقي وقبل اجتماع الهيئة العامة الماضي سددت الاشتراكات ولم يجرى فيه تمديد لتسديد الاشتراكات وان المساءلة بصراحة غير مستوية قانونيا وغير مستوية منطقيا ولذللك نصيحتي للزملاء والزميلات الذين لم يسددوا ان ينتهزوا الفرصة ان امكن للتسديد قبل 31 من الشهر الحالي حتى لا يضعوا عضويتهم محل شك قانوني وما جرى اليوم كان لا يجب ان يجري طالما نص القانون واضح وغير ملتبس ورأى المستشار القانوني واضح وغير ملتبس والدورة الماضية تم مناقشة هذا الامر والتزأم المجلس السابق باستشارة المستشار القانوني وبالنص القانوني والقانون واضح وغير ملتبس بهذه الجزئية وتدعم الاستشارة القانونية بهذا الجانب وكان الاصل ان نلتزم بالقانون وان نبتعد قدر المكان عن العاطفة والقضايا الشخصية.
عدد المشاهدات : ( 2319 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .